يتم التشغيل بواسطة Blogger.

التغريدات المؤقتة والقصص Fleets ميزات جديدة من تويتر لمستخدميها

 

اطلقت تويتر مؤخراً ميزة القصص الخاصة بها والتي اطلقت عليها اسم "Fleets" لجميع المستخدمين حول العالم وهي مشابهة لميزة القصص في انستاجرام وفيسبوك وكذلك سناب شات. وأخضعت تويتر هذة الميزة قبل اطلاقها للاختبار في العديد من المناطق منذ بداية العام. مع ميزة Fleets يمكن للشخص نشر صورة أو مقطع فيديو أو تغريدة مؤقتة والتي ستبقى لمدة 24 ساعة فقط.



وللحصول على هذه الميزة الجديدة في تويتر فقط حدث تطبيقك المثبت على الهاتف الى احدث اصدار وسيصبح أي مستخدم للمنصة على الهواتف قادراً على الاستفادة من ميزة Fleets حيث بدأت تويتر بالفعل إطلاقها اليوم على نسختي تطبيقها لنظامي أندرويد وiOS.



وحول الميزة الجديدة قالت Joshua Harris والتي تشغل مدير قسم التصميم في تويتر" تعلمنا من خلال اختباراتنا في البرازيل وإيطاليا والهند وكوريا الجنوبية أن ميزة Fleets ساعدت الناس بالشعور براحة أكبر في الانضمام للمحادثات حيث رأينا الأشخاص الذين تتوفر لديهم الميزة يتحدثون أكثر على تويتر".



وحسب شركة تويتر فانها تامل أن يكون للميزة الجديدة كل الأثر الايجابي للمساعدة بتقليل الضغط على التغريدات على المنصة والسماح للمتسخدمين باختبار تجربة جديدة للتعبير عن أفكارهم ومشاعرهم بدون أن يضطروا إلى صياغة نصوص عميقة أو يكون الهدف من ورائها جمع إعجابات وإعادة تغريد على تويتر.



وبالاضافة على ميزة Fleets اطلقت تويتر خاصية الرسائل المؤقتة أيضاً والتي تعوّل عليها تويتر بالوقت الحالي وكل هذا من أجل بيية تواصل جيدة أكثر من ميزة Fleets لكن بكل تأكيد سيكون للأخيرة كل الأثر البارز على زيادة التفاعل بالنظر لما تشهده القصة من نجاح على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيسبوك وانستقرام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات