تطبيق Sunshine Contacts لادارة جهات اتصال الهاتف باستخدام الذكاء الاصطناعي

 

شركة ياهو تعود من جديد الى الاضواء وهذة المرة من خلال اطلاق تطبيق جديد باسم Sunshine Contacts لإدارة جهات الاتصال لأجهزة iOS بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي. التطبيق الجديد اطلق حديثاً ويعتبر مدير جهات الاتصال الأكثر تقدماً وبديهية في العالم.




ماهو تطبيق Sunshine Contacts لادارة جهات الاتصال


تطبيق Sunshine Contacts لادارة جهات اتصال الهاتف يهدف الى توحيد جهات الاتصال ويتكامل مع تطبيق جهات اتصال لأجهزة iOS بالإضافة إلى جيميل وله القدرة على سحب بياناتك من هذه المصادر ودمجها مع المعلومات المتاحة للجمهور، ويساعدك بتنظيم جهات الاتصال وتنظيفها وحذف المكررة منها.



يقدم تطبيق Sunshine Contacts إعدادات دقيقة لمشاركة جهات الاتصال والتي تسمح للمستخدمين بمشاركة معلومات شخصية محددة للأصدقاء المقربين. التطبيق متوفر مجاناً لكن يأتي مع اضافات تحتاج الى الدفع مقابل الحصول عليها ، ويوفر التطبيق مزامنة  المعلومات وجهات الاتصال ويتكامل مع تطبيق جهات الاتصال المثبت بالهاتف. التطبيق متوفر لمستخدمي iOS ويمكن تحميلة من الرابط التالي:



رابط تحميل تطبيق Sunshine Contacts


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات