ميزة Spotlight من سناب شات لمنافسة تيك توك

 

أعلنت سناب شات عن ميزة جديدة للمستخدمين وهي ميزة عرض مقاطع الفيديو Spotlight بتجربة تحاكي تطبيق مقاطع الفيديو الشهير "تيك توك". وستكون ميزة عرض مقاطع الفيديو الجديدة متوفرة من خلال قسم جديد يعرف بـ "Spotlight" الذي يدعم عرض مقاطع الفيديو التي ابتكرها المستخدمون في التطبيق.



ويرتكز قسم Spotlight على خوارزمية تعمل على عرض مقاطع الفيديو المفضلة للمستخدم في البداية، كما سيتاح للمستخدم البحث في موضوع محدد في المحتوى لإظهار مقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها على "سناب شات".



تقدم ميزة Spotlight في سناب شات تجربة تحاكي تطبيق تيك توك حيث يتم عرض مقاطع الفيديو ويتم تشغيلها بشكل تلقائي، أيضا يمكن التمرير إلى أعلى وأسفل لتصفح مقاطع الفيديو بتجربة سلسة على التطبيق.



الميزة الجديدة لا تسمح للمستخدمين بتسجيل التعليقات على مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها في الوقت الحالي، أيضا لن يتم تحديد مصدر الكثير من مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها في سناب شات ومن المتوقع في التحديثات القادمة سيتم حل هذه المشاكل على سناب شات.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات