مليون دولار ستحصل عليها من سناب شات اذا استخدمت هذه الميزة

 

أطلق تطبيق "SnapChat" تقنية جديدة وصفت بأنها مقتبسة من تطبيق "تيك توك" والتي قد تجعل المستخدمين يجنون مليون دولار أمريكي بشكل يومي. ووفق بعض التقارير إلى أن "سناب شات" أطلقت تقنية سبوت لايت - SpotLight والتي من شأنها أن تسمح للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة بشكل على سناب شات.






هذا وأوضحت سناب شات أن هذه التقنية ستمكن المستخدمين من مشاركة اللقطات أو القصص مع الأصدقاء عبر ميزة "سبوت لايت" ليشاهدها كل مستخدمي تطبيق سناب شات وكسب المزيد من المتابعين على التطبيق.



وحسب متابعين فان الميزة الجديدة وصفت بأنها مقتبسة من تطبيق "تيك توك" الصيني الشهير لنشر مقاطع الفيديو. ووعدت شركة "سناب شات" بانها ستقدم مكافآت تصل إلى مليون دولار يومياً للمتابعين لزيادة شعبية الميزة الجديدة. وقالت سناب شات:

"سنمنح مليون دولار يوميا طوال الفترة المتبقية من عام 2020، للمستخدمين، الذين ستتصدر لقطاتهم المنصة".




وتابعت سناب شات "نعمل من خلال تلك المكافآت على أن نساعد على تعزيز التفاعل عبر ميزة سبوت لايت الجديدة، وجعلها منافس قوي في مجال نشر مقاطع الفيديو القصيرة على التطبيق".



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات