📁 آخر الأخبار

شاشة ذكية من سامسونج مع شبكة لاسلكية SMART MONITOR M7

 


العملاق الكوري الجنوبي سامسونج اطلقت شاشة جديدة ذكية SMART MONITOR M7 والتي ركزت فيها شركة سامسونج على قابلية الاستخدام المعزز والاتصال في ضروف العزل الصحي التي يعيشها العالم بالفترة الحالية، وحسب samsung فان الشاشة الجديدة هي أول شاشة تجمع بين خدمات الوسائط الفائقة واتصال الهاتف المحمول وإمكانيات الحاسب البعيد.



وتأتي الشاشة الجديدة Smart Monitor M7 بقياس 32 إنش وبدقة 4K وسعرها هو 400 دولار وتعمل كجهاز تلفاز ذكي بفضل تقنية الشبكة اللاسلكية المدمجة ونظام التشغيل المستند إلى Tizen. وستتوفر الشاشة الجديدة من سامسونج في البداية في الولايات المتحدة وكندا والصين وفيما بعد تخطط الشركة لإطلاقها في بلدان أخرى اعتباراً من نهاية الشهر الجاري.



اهم خصائص الشاشة هي انه يمكن تشغيل تطبيقات مايكروسوفت Microsoft Office 365 بدون الحاجة الى اتصال بجهاز الكمبيوتر وكل هذا بفضل الشبكة اللاسلكية المضمنة في الشاشة والتي تتيح للأشخاص عرض المستندات وتحريرها بسهولة في السحابة مباشرة من الشاشة نفسها.



وتقدم الشاشة متجر تطبيقات يتيح  للمستخدمين الوصول إلى تطبيقات نيتفليكس ويوتيوب حتى عندما لا يكون متصلاً بجهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. ويمكن لشاشة سمارت مونيتور ام 7 الذكية الاتصال مع هاتف جالاكسي  Galaxy المتوافق الذي سيوفر لك تجربة سامسونج  DeX أو خاصية Tap View لبث شاشة الهاتف على الشاشة أو حتى Apple AirPlay 2 الخاص لأجهزة iOS واجهزة macOS.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات