المتابعون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Parler‏ منصة اجتماعية جديدة بديلة للفيسبوك وتويتر يستخدمها الامريكان

 

بعد ان شددت فيسبوك وتويتر سياسة Fake News قبيل الانتخابات الامريكية اتجه المواطنون الامريكان الى استخدام تطبيق Parler‏ والذي بين ليلة وضحاها اصبح تطبيق متصدر في متجر جوجل بلاي ستور وابل ستور حيث تم تحميل التطبيق من قبل اليمينيين وأنصار ترامب لأنه يصف نفسه بأنه مساحة لـ"حرية التعبير" دون مستويات تعديل المحتوى الموجودة على مواقع فيسبوك وتويتر.



تم تنزيل التطبيق حالياً ما يقرب من 3.6 مليون تنزيل في الولايات المتحدة، ويعتبر الان أحد نقاط التجمع المركزية للاحتجاجات المحافظة ضد نتائج الانتخابات بما في ذلك عبارة "أوقفوا السرقة" الشهيرة التي قالها الرئيس الامريكي.



وشهد تطبيق Parler زيادة كبيرة فى عدد التحميلات الأسبوع الماضى بعد انتخاب جو بايدن رئيساً جديداً للولايات المتحدة. ويتمتع تطبيق Parler بالعديد من الحرية في التعبير ونشر كل ما تريده وهو ما أكسبه الشهرة خصوصاً في وقت الإنتخابات الأمريكية. و للانضمام إلى منصة Parler يجب على المستخدمين تقديم عنوان بريد إلكترونى ورقم هاتف وتلقى رسالة نصية تحتوى على رمز لإنهاء التسجيل. الموقع بالنسبة للهاتف متوفر في متجر ابل وجوجل بلاي ويمكن تحميلة من الروابط التالية:


رابط تحميل تطبيق Parler  للأندرويد  |   iOS

رابط الموقع الرسمي Parler

© جميع الحقوق محفوظة تيك فيو - TechView