يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اوبو تطلق هاتف OPPO X 2021 بشاشة قابلة للسحب والتمدد

 

اعلنت شركة اوبو عن هاتف جديد يحمل اسم OPPO X 2021 والذي ياتي بشاشة قابلة للسحب والتمدد لمنافسة هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy Z Fold 2. الشيئ البارز في الهاتف هو الشاشة والتي تأتي  تجسيداً لتصورات Oppo الجديدة عبر هاتف بشاشة قابلة للتمرير تتيح للمستخدم تغيير حجم شاشته من 6.7 إلى 7.4 بوصة من خلال اللمس.



مواصفات هاتف اوبو اكس 2021


يأتي هاتف أوبوالجديد بـشاشة تمرير مرنة من نوع OLED بمقاس 6.88  ومزودة بمحرك Roll Motor والذي يسمح للمستخدم بتمديد شاشة الهاتف للخارج وتحويله إلى كمبيوتر لوحي صغير. وبالإضافة إلى ذلك صممت اوبو ما تسميه لوحة دعم  "2-in-1" للشاشة.



 ويتلاءم وجها لوحة الدعم مع بعضهما البعض عندما يكون الهاتف مغلق وينفصلان عند توسيعه وهذا سيوفر دعماً متساوياً للشاشة بأكملها عند فتحها. وتقول أوبو إن تصورها يقدم حلًا أكثر واقعية لأنه يمكن تعديل حجم الشاشة المتغيرة باستمرار بناءاً على احتياجات المستخدم، حيث يبلغ حجم الشاشة عند طيها 6.7 بوصة، وعند فتحها 7.4 بوصة.



هاتف اوبو اكس 2021 سيكون نقلة نوعية في عالم الهواتف وسيكون الهاتف المتحول من هاتف بشاشة عادية الى شاشة كبيرة قريبة لشاشة الايباد والتابلت وهو مايعطي تجربة اكثر حيوية من ناحية الاستخدام بالتصفح والالعاب وقراءة الكتب الالكترونية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات