يتم التشغيل بواسطة Blogger.

رسمياً هواوي تبيع علامتها التجارية هونر الشهيرة

 

اعلنت هواوي بشكل رسمي عن بيع علامتها التجارية الشهيرة للهواتف الذكية هونر- Honor إلى اتحاد يضم أكثر من 30 وكيلاً وتاجراً في محاولة لإبقائها على قيد الحياة بعد العقوبات الامريكية التي فرضتها امريكا على الشركة. واصبحت الشركة المالكة الجديدة والتي تحمل اسم Shenzhen Zhixin New Information Technology لها الحقوق التجارية الكاملة لاسم Honer ولن يكون لهواوي اي حقوق باستخدام هذا الاسم من جديد.



واعلنت هواوي في بيان رسمي " تعرّضت أعمالنا الاستهلاكية لضغط هائل بسبب عدم توفر العناصر الفنية اللازمة لأعمال الهاتف وتم اتخاذ هذه الخطوة من سلسلة صناعة Honor لضمان بقاء العلامة التجارية وإن تغيير الملكية لن يؤثر في اتجاه تطوير Honor" كل هذا جاء بسبب العقوبات الامريكية.



وحسب وكالة رويترز للانباء في تقرير لها من هذا الشهر أن هواوي تجري محادثات لبيع شركة Honor في صفقة بقيمة 15.2 مليار دولار إلى اتحاد بقيادة شركة توزيع الهواتف المحمولة Digital China. 



وغالبًاً ما تعتمد منتجات هونر بشكل كبير على التكنولوجيا الخاصة بشركة هواوي لذلك تعرّضت الشركة لضربة بسبب العقوبات الأمريكية التي تمنع هواوي من التعامل مع الشركات الأمريكية. وبحسب الملكية الجديدة سيكون لشركة هونر الاحقية في التعامل مع الشركات الامريكية وخاصة شركة جوجل.


© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView