أول كمبيوتر مكتبي من شركة هواوي Huawei MateStation B515


دخلت شركة هواوي عالم صناعة الكمبيوتر المكتبي رسمياً ولأول مرة  اعلنت عن اول نسخة هواوي من الكمبيوتر المكتبي والذي يمتلك اسم Huawei MateStation B515 ويمتلك الحاسوب الجديد معالج AMD Ryzen 4000 G Series مع رسومات Radeon Vega المدمجة ويكون مصحوباً بذاكرة DDR4 بين 8 جيجابايت و 16 جيجابايت بسرعة 3200 ميجاهرتز.



اما بالنسبة لوحدة التخزين الداخلية SSD فستكون بين 256 جيجابايت و 512 جيجابايت والتي ستكون مصحوبة بمحرك أقراص ثابتة SATA تقليدي 1 تيرابايت. شاشة الكمبيوتر المكتبي ستكون بمقاس 23.8 بوصة مع حواف ضيقة من كل جانب وشاشة عالية لحصة الجسم بنسبة 90 في المائة  وتتميز بدقة FHD تبلغ 1920 × 1080 بكسل وهي مقترنة بلوحة المفاتيح والماوس الذكي.



 يدمج زر الطاقة بجهاز كمبيوترHuawei MateStation  التعرف على بصمات الأصابع ولديه وحدة NFC الخاصة به ، والتي يمكن ربطها بهواتف Huawei الذكية. من حيث المنافذ ، يحتوي على منفذ (USB-C (USB 2.0 مع دعم الشحن السريع ، و USB-A في المقدمة ,يوجد أيضاً مقبس سماعة رأس ومخرج صوت في الخلف. اما بالنسبة للسعر فان كمبيوتر هواوي المكتبي سيكون بسعر يتراوح من 760 دولار أمريكي إلى 1370 دولار أمريكي.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات