رسمياً سامسونج Galaxy A02s هاتف جديد من العملاق الكوري لسنة 2021



اطلق العملاق الكوري الجنوبي للهواتف سامسونج تطلق هاتفها الجديد سامسونج جالاكسي أي 02 اس، ويمتلك الهاتف الجديد شاشة بقياس 6.5 بوصة والتي ستكون بدقة HD بلس وتحتوي على الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 5 ميجابكسل. ويحتوي Galaxy A02s على معالج سنابدراجون 450 ثماني النواة والذي ياتي بتردد 1.8 جيجاهرتز



وياتي هاتف سامسونج الجديد  سامسونج جالاكسي أي 02 اس على ذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت مع إمكانية التوسعة حتى 1 تيرابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.



يمتلك سامسونج Galaxy A02s بطارية تأتي بسعة 5,000 ميلي أمبيروالتي تدعم عم تقنية الشحن السري15 واط. من خلف الهاتف سيكون لديك ثلاث كاميرات الرئيسية منها تأتي بدقة 13 ميجابكسل والثانية تأتي بدقة 2 ميجابكسل مع نفس الدقة للكاميرا الثالثة.



وحسب شركة سامسونج ان هاتف جالاكسي أي 02 إس سيتوفر في الاسواق اعتباراً من الشهر الثاني لسنة 2021  وبالنسبة للالوان سيكون هناك لونين فقط  وهما الأسود، والأبيض. اما سعر هاتف سامسونج 180 دولار امريكي.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات