ميزة مخفية لتطبيق واتساب ستحصل عليها في محرر الفيديو!! تعرف عليها ؟؟

 

واتساب تطبيق المراسلة الذي يمتلك الكثير من الادوات المدمجة معه، واحدة من الادوات المهمة هي اداة تحرير الفيديو التي تعتزم واتس اب الاستمرار في تحسينها بشكل مستمر من خلال اضافة ميزات جديدة. وفي احدث اصدار من تطبيق WhatsApp تم تضمين وظيفة جديدة وأكثر فائدة وملاءمة، والتي ستتيح لك عمل إسكات لمقاطع الفيديو قبل إرسالها.



ميزة Mute Video جديدة في واتساب لاسكات صوت الفيديو


الميزة الجديدة ستحصل عليها من البرنامج التجريبي لواتساب على جوجل بلاي او واتساب على ابل ستور والهدف من الميزة هو أحياناً يكون الفيديو بالصور له كفاية اكثر من الفيديو بالصوت، ولهذا في التحديث الجديد لواتساب ستحصل على زر جديد في محرر الفيديو المضمن في WhatsApp بحيث يتم إسكات المقطع وإزالة الصوت عنه بشكل وترك الجزء المرئي فقط من الفيديو.





وبحسب موقع wabetainfo المختص باخبار واتساب سيظهر زر اسكات الفيديو بالاسفل الخاص بالجدول الزمني للفيديو والذي يسمح لنا بقص المقطع إلى المدة المطلوبة لغرض ارساله، وعند النقر عليه، سنقوم  بإزالة الصوت أو تنشيطه بشكل يدوي. الميزة الحالية قيد التجربة وسيتم اطلاقها بشكل رسمي بالتحديثات الرسمية لواتساب.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات