يتم التشغيل بواسطة Blogger.

سيارة بدون سائق لتوصيل البريد في سويسرا

 

اطلق البريد السويسري خدمة جديدة لتوصيل البريد عبر سيارة قادرة على توصيل الطلبيات بدون سائق. وعمل مكتب البريد السويسري مع شركة نيوليكس الصينية لصناعة السيارة وبالفعل تم إطلاقها بشكل تجريبي داخل مبنى المعهد الفدرالي للتكنولوجيا في لوزان. وتسير سيارة البريد الجديدة بسرعة 6 كيلومتر بالساعة.



ويتم التحكم بالسيارة من قبل من طالب بالمعهد، كل هذا من أجل اختبار توصيل الطلبات البريدية، وملاحظة العيوب من أجل العمل على تطويرها لغرض إطلاقها بشكل كلي. طول سيارة البريد الجديدة 3 أمتار وارتفاعها 1.8 متر، ولا يوجد على متنها مكان لراكب أو سائق. في المقابل تحتوي على 11 مقصورة مقفلة على كل جانب منها لنقل البضائع.



تمتلك السيارة أكثر من خمسة عشر جهاز استشعاروتم تجهيزها بخمس كاميرات وشاشة تعمل باللمس. وأوضح المعهد الفدرالي السويسري للتكنولوجيا أنها تتضمن جهاز استقبال يعتمد تقنية جديدة قادرة على تحديد موقعه بدقة في الزمن. وتم إطلاق اسم  Adore على المشروع الجديد، وهو مشروع يجرب التكنولوجيا في جميع أبعادها( تكنولوجيا المعلومات، والاتصالات، والميكانيك وكذا التفاعلات مع مستخدمي الطريق) من قبل مكتب البريد الفدرالي في السويد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات