ساعة جديدة من ريلمي Realme Watch S

 

أطلقت شركة ريلمي ساعتها الذكية الجديدة Realme Watch S "ريلمي ووتش إس" وتأتي هذة الساعة بشاشة دائرية الشكل بقياس 1.3 بوصة وبدقة 360×360 بكسل محمية بطبقة من زجاج 3 Gorilla Glass وتمتاز بوجود حساس ضوئي يُعدِّل بشكل تلقائي مستوى السطوع بناءاً على إضائة المكان المحيط بالساعة 



توفر ساعة Realme Watch  12 وجهاً ووعدت الشركة إن أكثر من 100 وجه سيصنع للساعة خلال الأشهر المقبلة. الهيكل للساعة دائري مصنوع من الألمنيوم، وتحتوي على ازرار عدد 2 على الجانب الأيمن.  سوار الساعة مصنوع من السيليكون السائل وبأربعة ألوان وهي: الأزرق، والبرتقالي، والأخضر، والأسود. وتأتي الساعة مع اللون الاسود وبقية الألوان تُباع بشكل منفصل.



مميزات الساعة هي انها تحتوي على حساس لنبضات القلب بالإضافة إلى حساس لقياس مستوى الأكسجين في الدم SpO2. وتأتي الساعة أيضاً مع 16 وضع من أوضاع الرياضة بما فيها: الدراجة الثابتة، وآلة التجديف. وكما هي الساعات الذكية الاخرى تشمل الميزات الرئيسية لساعة Realme Watch S "ريلمي ووتش إس" مراقبة النوم، ورفض المكالمات، والإشعارات الذكية، والتحكم في بالكاميرا والموسيقى.



بطارية ساعة ريلمي ووتش إس تأتي بسعة 390 ميلي أمبير وهي تسمح لها بالعمل لمدة 15 يوم مع الاستخدام المتوسط للساعة. اما بالنسبة لسعر الساعة  فسيكون 95 دولارًا أمريكي وسيتم طرحها قريبا بالاسواق.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات