شاومي تطلق هاتف Poco M3 الجديد بسعر 149 دولار امريكي

 

اطلقت شركة شاومي رسمياً احدث هواتفها وهو هاتف Poco M3. اهم ما يمتاز به هاتف شاومي الجديد هو التصميم المميز من جهة الكاميرا الخلفية والتي تكون على شكل نتوء مستطيل الشكل الذي يمتد على جانبي القسم العلوي من ظهر الهاتف، هذا القسم يحتوي على الكاميرات الخلفية الثلاث، بالإضافة إلى شعار بوكو "POCO".



من ناحية البطارية فياتي هاتف بوكو بسعة 6,000 ميلي أمبيروتدعم تقنية الشحن السريع بشاحن 18 واط  وتكفي لمدة 5 أيام من العمل اثناء الاستخدام القليل و3 أيام من للاستخدام المعتدل، ويوم ونصف من الاستخدام المكثف، ويمكن لنفس البطارية شحن الهواتف الأخرى.



شاشة هاتف بوكو IPS LCD بقياس 6.53 بوصة وبدقة FHD بلس مع معدل تحديث 60 هرتز مع حماية للشاشة بطبقة من زجاج الحماية Gorilla Glass 3. وتحتوي الشاشة قطعة للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجابكسل. اما الكاميرا الخلفية لهاتف بوكو ام 3 فجائت بدقة 48 ميجابكسل للرئيسية و الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجابكسل والتي تكون مخصصة لتصوير الأجسام القريبة، أما الكاميرا الثالثة فهي تأتي بدقة 2 ميجابكسل وهي مخصصة لتصوير العمق.



يعمل هاتف يوكو M3 بواجهة المستخدم MIUI 12 المبنية على نظام التشغيل أندرويد 10 وتعتزم شركة شاومي تحديث الهاتف إلى نظام أندرويد 11. ويأتي باقي ظهر الهاتف مع سطح مضاد للبصمات وسيتوفر بثلاثة ألوان، هي"الأسود، والأزرق، والأصفر".



ويأتي هاتف شاومي Poco M3 بمعالج Snapdragon 662 من شركة كوالكوم ثماني النواة ويحتوي شاومي بوكو ام3 على ذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 4 جيجابايت ومع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، أو 128 جيجابايت.



سعر هاتف شاومي Poco M3 يبدأ من 129 دولار أمريكي لخيار 4/64 جيجابايت و149 دولار أمريكي لخيار 4/128 جيجابايت وهذة الاسعار ستكون خلال يوم الجمعة السوداء، اما بعدها فسيكون بسعر الهاتف 149 دولار أمريكي  4/64 جيجابايت و 169 دولار أمريكي  لخيار 4/128 جيجابايت.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات