اختبار ميزة الوضع المظلم على تطبيق فيس بوك الرسمي

 

بعد اطلاقة بشكل رسمي على نسخة سطح المكتب. هاهو الوضع المظلم لفيسبوك يقترب من إطلاقة على تطبيق فيسبوك الرسمي. حيث تقوم الشركة باختبارة بشكل رسمي. وحسب تغريدة Jane Manchun Wong في تويتر حيث قالت بان فيسبوك يختبر الوضع المظلم وارفقت مقطع فيديو تظهرفية فيس بوك تختبر علناً الوضع الليلي على نسخة الأندرويد و iOS.



فيسبوك الان تختبر الوضع المظلم مع مستخدمين معدودين بحيث لو كنت من المرشحين للاختبار فإن هناك زر خاص بالوضع الليلي يظهر في قسم الإعدادات والخصوصية من القائمة الجانبية، يمكنك تفعيله أو إلغاءه بشكل يدوي أو ترك الوضع حسب إعدادات نظام التشغيل نفسه، فلو حددت في نظام التشغيل الوضع الليلي فإن ذلك سيطبق على فيس بوك أيضاً.



والى حد الان لم تعلن فيسبوك عن موعد رسمي لكنة بالتأكيد سيكون قريباً وما زال الاختبار في بداياته ولا نعرف الدول التي يدعمها أو نسبة المستخدمين، لكن جرت العادة أن Facebook عند اختبارها ميزة جديدة يتم إطلاقها تدريجياً على كافة المستخدمين خلال أسابيع إلى أشهر قليلة حسب سياسة الشركة.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات