يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيفية حذف الملفات الغير قابلة للحذف في ويندوز 10

 

في بعض المرات وانت تحذف ملف في الكمبيوتر تتفاجئ برسالة من النظام بانة لايمكنك حذف هذا الملف وان الملف المراد حذفة قيد الاستخدام من قِبل برنامج في الكمبيوتر. بالتالى يمنع الويندوزحذفه أو نقله أو إعادة تسميته. هذا الأمر محبط للغاية خاصة عندما يكون الملف غير مفيد بالنسبة لك حتى وإن كان حجم الملف صغير لذلك في هذا الموضوع سوف نتعرف على خدعة بسيطة تساعدك بحذف هذا الملف واي ملف اخر في الكمبيوتر باستخدام برنامج واحد يستعملة الكثير على ويندوز.



في ويندوز 10 والنسخ السابقة من الويندوز الكل يستخدم برنامج ضغط وفك الملفات، هذا البرنامج سيساعدك في حل مشكلة حذف الملفات الغير قابلة للحذف من خلال انك تقوم بضغط الملف أو المجلد غير قابل للحذف من خلال أي برنامج ضغط ملفات. فكل ماعليك فعلة هو انك تقوم بالضغط بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد حذفه وتختار Add to Archive



الان ومن القائمة التي ستظهر لك قم بتحديد خيار حذف الملف الأصلي ضمن خيارات الضغط Delete files after archiving والذي سيقوم بحذف المجلد الاصلي الغير قابل للحذف.



اضغط بعدها على OK وسيتم حذف المجلد من الويندوز بشكل مباشر. الان قم بحذف الملف المضغوط وبهذة الحالة ستتخلص من المجلدين الاصلي والمحذوف في الويندوز الخاص بك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات