جديد التطبيقات: Bookmark Management لحفظ الاشارات المرجعية بشكل مستقل عن المتصفح

 

صدر حديثاً في متجر جوجل بلاي ستور تطبيق Bookmark Management لحفظ الاشارات المرجعية بشكل مستقل عن المتصفح. فكرة هذا التطبيق هي انه في كل متصفح تكون لديك خاصية الإشارات المرجعية والتي من خلالها يمكنك حفظ مواقعك المفضّلة لتقوم بزيارتها بأي وقت. وفي حال كنت تستخدم العديد من المتصفحات المختلفة على العديد من الأجهزة فالأمور سوف تكون أكثر تعقيداً، وهنا يأتي تطبيق Bookmark Manager  الذي سيساعدك في حفظ وتصفح وإدارة جميع الإشارات المرجعية الخاصة بك وبشكل سهل.


كيفية حفظ إدارة الاشارات المرجعية لأكثر من متصفح

تطبيق Bookmark Manager يسهل للمستخدم إدارة الإشارات المرجعية للمتصفح بشكل مستقل عن نفس المتصفح. مع التطبيق ستتمكّن من حفظ جميع الروابط والمواقع المفضلة لديك بنقرة وإدارة جميع الروابط والوصول إلى جميع الإشارات المرجعية بسرعة  والاهم من هذا انة يمكنك تصنيف الإشارات المرجعية الخاصة بك على شكل مجلد خاص بك في التطبيق مع فرز هذة الإشارات والمجلدات.



يوفر تطبيق Bookmark Manager خصائص إضافية منها خاصية التصدير والاستيراد لإشاراتك المرجعية من هاتف إلى هاتف آخر بحيث يمكنك مشاركتها مع هاتف ثاني وبكل سهولة. لديك واجهة تصميم بسيطة وسهلة وتدعم الوضع الداكن. كل هذة الميزات ستكون متاحة لك بعد شراء التطبيق من متجر جوجل بسعر 0.99 دولار، ويمكن تحميل التطبيق من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Bookmark Management

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات