أخر الاخبار

هل تستعمل ترجمة جوجل ؟ هذه افضل 5 بدائل للترجمة الحرفية يمكنك الحصول عليها

 

هل جربت ان تستخدم مترجم جوجل لتتفاجئ بالترجمة الغير دقيقة التي يظهرها التطبيق احياناً.  يظهر التطبيق ترجمة غير حرفية خاصة اثناء ترجمة النصوص الكبيرة وهذا مايجعل الكثير من المستخدمين يبحثون عن البدائل التي توفر ترجمة دقيقة وحرفية، في هذة التدوينة جمعنا لك افضل بدائل للترجمة الحرفية يمكنك استخدامها بديلاً لـ Google Translate ولكل اللغات.



5 بدائل لترجمة جوجل للحصول على ترجمة احترافية


إليك قائمة مواقع ممتازة في الترجمة والتي من خلالها ستجد فرق كبير عند الترجمة باستعمال ترجمة غوغل:


1-  موقع Babel Fish

موقع babel fish ‏ هوبرنامج شبكي من ألتافيستا يقوم ببترجمة آلية للنصوص وصفحات المواقع بين عدة لغات. فقط تحدد الغة التي تريد الترجمة منها واللغة التي تريد الترجمة اليها وسيتكفل الموقع بالترجمة. للدخول الى الموقع من هنا.


2- موقع Translation2

هو عبارة عن موقع غني عن التعريف يحتوي على مجموعة من الادوات المميزة مثل اداة تحويل نص الى خطاب مباشر والكثيرمن الادوات يمكن التعرف عليها عند دخولك الى الموقع من هنا.




3- موقع WordReference

هذا الموقع يعتبر واحد من اقدم وافضل المترجمات التي يعتمد عليها في مجال الترجمة حيث يعتمد على مكتبة هائلة من القواميس بجميع اللغات ويمكنك تجربة الموقع من هنا.



4- موقع Reverso

هذا الموقع هو أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة واحترافية حيث يحتاج الكثير من الأشخاص وسيلة فعالة وسريعه لترجمة النصوص بشكل سريع ودقيق وهذا الموقع هو المفضل من هذة الناحية. للدخول للموقع من هنا.



5- موقع WorldLingo

يوفر لك الموقع ترجمة الى مايصل 141 لغة حول العالم. الترجمة التي ستحصل عليها ترجمة احترافية ولكل نصوص اللغة التي تظيفها داخل المترجم. للدخول الى الموقع من هنا.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -