تطبيق Nyx Music Player‏ مشغل جديد لمفات الصوت بمزايا احترافية يستحق التجربة

 

يمتلك متجر جوجل بلاي ستور مئات التطبيقات الخاصة بتشغيل الموسيقى ولكي تختار مشل موسيقى في هاتفك يبقى اتخاذ قرار الاختيار هذا لديك اما بالاعتماد على مشغل الموسيقى المدمج في الهاتف او تنزيل تطبيق مشغل موسيقى للاندرويد. وهنا ياتي دور التقنيين في توفير الشرح الخاص بالتطبيقات لتقوم انت كمستخدم بالاختيار.


تطبيق Nyx Music Player أحد تطبيقات تشغيل الصوتيات للاندرويد يوفر الكثير من المميزات التي بطبيعة الحال تجعله يستحق التثبيت. يمتاز هذا المشغل بالتصميم المميز ويدعم نحو 24 ثيّم مختلف، من بينها الثيم المظلم "الليلي" وميزة تكرار جزء فقط من المسار الصوتي، إلى جانب دعمه لزيادة مستوى الصوت حتى 150%، مع خيارات جدولة قوائم التشغيل وتصفّح الملفات من خلال المجلدات، وتشغيل الصوت بتأثير ثلاثي الأبعاد.



بالنسبة للمميزات التي ذكرناها فلا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث يدعم Nyx ميزات اخرى مثل عرض الكلمات على الشاشة، ومحرك بحث للوصول إلى ما تريده بسرعة، وأداة موازنة الصوت وهذة الميزة تستطيع من خلالها معادلة الصوت التلقائي وايضاً سيكون لديك مجموعة أخرى من التأثيرات المتحركة التي تعمل مع تشغيل الموسيقى. اخيراً التطبيق متاح للتحميل بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:




تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات