تطبيق JusTalk لمكالمات الفديو والدردشة المجانية


تطبيق JusTalk هو تطبيق مكالمات بالفديو ودردشة مجانية عبر الهاتف. مكالمات الفديو التي ستجريها عبر التطبيق مستقرة وعالية الجودة بتقنية الفيديو مع الامان بشكل كامل. يمكنك اجراء المحادثات مع اصدقائك او اقاربك بجودة عالية عبر اتصالك عبر شبكة وايفاي او اي شبكة اخرى ويدعم التطبيق جودة صوت عالية الدقة.


ميزات تطبيق JusTalk  لاجراء المحادثات بالفديو والدردشة المجانية


تطبيق JusTalk  يمكنك من خلالة المشاركة في مؤتمرات من خلال تقنية الفيديو مع شخص واحد أو مجموعة من الأشخاص وبدون قيود. كل ما عليك فعلة هو تحميل التطبيق وتوفير انتنت مستقر واجراء المكالمات الفديو والاجتماع بعدد لامحدود من الأشخاص والتواصل معهم بشكل متزامن وبدقة عالية.


واحدة من أهم الأمور التي يقدمها تطبيق JusTalk هو انة يقدم نظام محادثة يمكنك من خلالة التواصل مع أصدقائك أو زملائك في العمل عبر محادثات الفيديو والرسائل النصية. بالاضافة الى ذلك يمكنك ادارة التطبيق من ناحية تغيير نغمة الرنين الخاصة به وكذلك تسجيل المكالماتك والتعديل على الإعدادت حسب رغبتك. اخيراً التطبيق متاح بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق JusTalk


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات