آبل تطلق مكبر الصوت الذكي HomePod Mini بسعر 99 دولار امريكي | تعرف على المواصفات

 

بسعر 99 دولار امريكي هو سعر مكبر الصوت "هوم بود ميني" الخاص بشركة ابل. هذ  ما اعلنت عنة شركة آبل في مؤتمرها الاخير عن أحدث منتجاتها عن مكبر الصوت والمساعد المنزلي HomePod Mini والذي يوظف المساعد الصوتي سيري بطريقة جديدة مع تصميم خفيف وصغير ومزايا "هوك بود" التي عرفناها في السابق.


وقالت ابل إن "هوم بود ميني" سيوفر صوت مثير للاعجاب ومتكامل مع المساعد الصوتي الخاص بالشركة Siri لإنجاز المهام، بالإضافة إلى تجربة منزلية ذكية توفر الراحة بدون تعقيد. يمتلك HomePod Mini معالج Apple S5 من آبل والمُصنع للمساعدات المنزلية. التصميم الخاص بـ HomePod Mini  شبه كروي مع فتحة علوية للإضاءة ويضم أسفل الغلاف فتحتين جانبيتين للحصول على صوت واضح من خلال سماعتين بجودة صوت واضحة وعالية رغم صغر حجم الجهاز.



اهم مزايا "هوم بود ميني" هي انة يتيح امكانية مزامنته في عدة غرف في المنزل وتحويله عند الحاجة إلى سماعة ستيريو للحصول على تجربة صوتية. ويمتلك قدره على تعديل مستوى الصوت بشكل ديناميكي من خلال تعرفه على المساحة المجاورة وتعديل درجة الصوت بناءً على نسبة الضجيج ومساحة المكان.




ويمتاز مكبر الصوت الذكي HomePod Mini بأنه يعمل مع النسخ الأخرى منه لبث الموسيقى إلى غرف متعددة. ومن خلال وضع نسختين من الجهاز في غرفة واحدة، يمكن إنشاء زوج استريو من مكبرات الصوت. سعر الجهاز سيكون 99 دولار امريكي. هذا ويذكر ان شركة ابل اعلنت في نفس المؤتمر على هواتفها الجديدة وهي: ايفون 12 وايفون 12 ميني وايفون 12 برو وفون 12 برو ماكس.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات