هاتف ايفون قابل للطي من شركة ابل بشاشة ذاتية الاصلاح

 

اعلنت شركة ابل انها سجلت براءة اختراع لهاتف ايفون قابل للطي مع امكانية اصلاح الشاشة بشكل ذاتي في حال تعرضت لخدش بسيط. وسجلت شركة ابل طلب براءة الاختراع الى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الامريكية لشاشة قابلة للطي وتصلح نفسها بشكل تلقائي معتمدة على حرارة الشاشة او معتمد على الحرارة اثناء عملية الشحن.



اول ايفون قابل للطي من شركة ابل - iphone fold


بالنسبة لاطلاق هاتف ايفون قابل للطي فتسجيل براءة الاختراع هذة هي اول الطريق لاطلاق هذا الهاتف. وعلى الرغم من ان شركات اخرى مثل سامسونج وهواوي قدمتا هذة التقنية في هواتف سامسونج فولد وسامسنج فولد 2 وهاتف هواوي ميت اكس واخيراً هاتف موتوريلا ريزر الا ان مسئلة الاصلاح الذاتي للشاشة تعتبر تقدم كبير من ابل في هذا المجال في حال تم طرح الهاتف.



وعلى مايبدو ان ابل تفكر فعلياً باطلاق هاتف ايفون قابل للطي قريب جداً لمنافسة سامسونج وهواواي في سوق الهواتف القابلة للطي خاصة انة لو جاء هاتف الايفون بشاشة قابلة للطي فانة الهاتف سيكون انتقالة نوعية من ابل كونها رائدة في مجال التصنيع وتوفر جودة عالية لكن مايعيبها هو انها دائماً تأتي متاخرة امام منافسين عمالقة كسامسونج وهواوي.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات