جديد التطبيقات DRAGON TV لمشاهدة البث المباشر للقنوات العالمية المشفرة بدون تقطيع

 

بين فترة واخرى يظهر تطبيق جديد على الساحة. وكالعادة تسابق تيك فيو الى تقديم التطبيقات الحديثة والافضل لمتابعيها على الانترنت. تطبيق اليوم هو DRAGON TV يعتبر هذا التطبيق واحد من افضل التطبيقات خاص بمشاهدة القنوات العالمية المشفرة وغير المشفرة على مستوى العالم بشكل مجاني على الهاتف ويضم الكثير من القنوات العالمية ذات البحث الواسع من قبل المتابعين، ومن ضمنها القنوات الرياضية المشفرة.




تطبيق دارجون تي في لمشاهدة القنوات المشفرة مجاناً للاندرويد

التطبيق مجاني للتحميل وبدون الحاجة إلى أكواد تسجيل دخول موتوفر للتحميل من الرابط في الاسفل.  يضم التطبيق قنوات خاصة بمشاهدة أفلام نتفلكس - Netflix الشهيرة بجودة عالية. ويحتوي على قنوات البث المباشر العالمية بمختلف أنواعها ولديك قسم خاصة بالقنوات الرياضية ومنها قنوات بين سبورت ويدعم التطبيق عدة جودات بث وذلك من اجل العمل لدى الأشخاص باتصال انترنت ضعيف.



يقدم تطبيق القنوات المشفرة DRAGON TV قسم خاص بقنوات OSN العالمية الخاص بالرياضة والمسلسلات وايضاً قسم خاص بقنوات amazon prime العالمية الخاص بأفلام الأكشن. اما الباقة العربية فسيكون لديك كل قنوات MBC وقنوات ART والقنوات العربية المصرية والقنوات الخاصة بالدول العربية الاخرى. دراجون تي في واحد من افضل تطبيقات القنوات المشفرة ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق دراجون تي في


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات