مايكروسوفت تطلق تحديث أكتوبر 2020 لنظام ويندوز 10 للمستخدمين

تحديث ويندوز 10 لشهر اكتوبر 2020
 

أطلقت مايكروسوفت لمستخدمي ويندوز تحديث أكتوبر 2020 لنظام ويندوز 10 والمعروف باسم إصدار 20H2 لكل مستخدمي ويندوز 10. ومثل معظم التحديثات التي تطلقها مايكروسوفت بهذة الفترة من السنة يركز هذا التحديث على التحسينات والإصلاحات الأمنية بدلاً من الميزات الجديدة الرئيسية.



التحديثات الجديدة التي حصل عليها ويندوز 10 مع إصدار 20H2


التحديثات التي حصل عليها النظام هي تعديلات في قائمة ابدأ من حيث الشكل وتغييرات في طريقة عمل قائمة التنقل بين النوافذ عبر اختصار alt+tab وتحديث رئيسي كبير لمتصفح إيدج، وتحديثات في شريط المهام والإشعارات، بالإضافة إلى بعض التحسينات الأخرى في النظام.

اخر اصدار لتحديث ويندوز 10

الان اصبح التنقل بين التطبيقات يدعم تبويبات متصفح إيدج بحث لو كانت لديك عدة توبيبات مفتوحة فمن خلال الضغط على alt+tab ستظهر هذة التبويبات ضمن القائمة بالإضافة للتطبيقات ويمكنك بهذه الطريقة الدخول مباشرة إلى أي تبويب ضمن المتصفح. كما ويمكنك العودة للوضع السابق. التعديلات الاخرى للتحديث شملت خيارات للتعديل على تحديث إطار الشاشة والتي يمكنك الوصول اليها من خيار Display في الاعدادات.



طريقة تثبيت تحديث أكتوبر 2020 لنظام ويندوز 10


حالياً التحديث متوفر للأجهزة التي تعمل ويندوز 10 بإصدار 1903 أو أي إصدار أحدث، ولتثبيت التحديث اتبع الخطوات التالية:


1- ادخل الى إعدادات ويندوز ومن ثم التحديث والأمان "Update & Security"


تثبيت اخر اصدار لتحديث ويندوز 10

2- اضغط على قسم تحديث ويندوز "Windows Update" في أعلى الشريط الجانبي الأيسر من الشاشة.



3- سيظهر لك التحديث الجديد   Feature Update to Windows 10, version 20H2 اضغط على خيار  تنزيل وتثبيت "Download and install".


تثبيت تحديث اكتوبر 2020

4- بعد الانتهاء من التحديث سيقوم الويندوز بعمل بإعادة التشغيل والتثبيت وهنا يجب ان تتأكد من ربط الكمبيوتر على الشحن لغرض التثبيت بشكل انسيابي وتجنب مشاكل عدم توفر الشحن.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات