يتم التشغيل بواسطة Blogger.

سبورة عرض رقمية تفاعلية من سامسونج للتعلم عن بُعد

 

أطلقت شركة سامسونج الجيل الجديد من سبورة العرض الرقمية التفاعلية التي تعمل باللمس بقياس 85 إنش وذلك من أجل دعم التعلم عن بعد في ظل الظروف الصحية الراهنة في العالم. وتعتقد شركة سامسونج أن شاشتها الجديدة يمكنها سد الفجوة بين الطلاب الذين يدرسون في الفصل والطلاب الذين يدرسون في المنزل وذلك بعد أن اصبح التعليم عن بعد ضرورة ملحة بعد تفشي فايروس كارونا حول العالم.



سامسونج تعلن عن سبورة رقمية تفاعلية للتعلم عن بعد


وتعتبر الشاشة الجديدة من سامسونج هي الكبرى في هذه السلسلة وتم تصميمها لتقديم اتصال فعال، سواء بين المعلمين والطلاب أو المديرين والموظفين أو الشركات والعملاء عبر الانترنت وبفضل وظائفها السهلة الاستخدام والوضوح البصري وبروتوكولات الأمان وخيارات نقاط اللمس التعاونية الموسعة فإن الشاشة الجديدة بقياس 85 إنش تعمل على تعزيز المشاركة بين المدرسين والتلاميذ عبر الانترنت بغض النظر عن الموقع.

وتعتبر الشاشة الجديدة من سامسونج هي الكبرى في هذه السلسلة وتم تصميمها لتقديم اتصال فعال

وبالمقارنة مع النماذج السابقة التي بقياس 55 انش و 65 انش فقد أصبح بالإمكان لعدد أكبر من الطلاب استخدام اللوحة في وقت واحد. وتتخيل سامسونج الشاشة مثبتة بشكل أساسي في فصل دراسي، حيث يمكن للطلاب استخدام شاشة اللمس بدقة 4K الداعمة لأربعة أقلام للكتابة والرسم كما وتدعم 20 إصبعاً في وقت واحد، ويمكن إنجاز المزيد من خلال خيارات الاتصال المتنوعة لشاشة العرض التفاعلية، مثل:USB و HDMI و DP و NFC. سعر الشاشة سيكون 1799 دولار امريكي.


© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView