تطبيق Snap Search متصفح مميز جداً بمزايا مختلفة عن البقية

تطبيق Snap Search متصفح مميز يحافظ على خصوصية المستخدم اثناء تصفح الانترنت. يقدم المتصفح مجموعة من المزايا التي يفتقر اليها اكثر المتصفحات شهرتاً ويستحق ان يكون واحد من بين افضل متصفحات الانترنت على الهواتف. مايميز Snap Search هو اختلافه في طريقة عمله عن بعض المتصفحات الأخرى. كما أنه يمتلك العديد من الخصائص والادوات التي يحتاجها كل شخص من أجل التصفح وخلال عمليات التصفح بشكل عام.



مزايا متصفح الانترنت Snap Search 


1- تصغير المتصفح على شكل أيقونة عائمة على شاشة الهاتف

اثناء استخدام المتصفح يمكنك استخدام واحدة من افضل المزايا وهي إمكانية تصغير الصفحة التي أنت تتصفحها إلى أيقونة عائمة على الشاشة الرئيسية كما في فيسبوك ماسنجر. وهذا يعني أنه بإمكانك تصفح المواقع وكذلك استخدام التطبيقات الأخرى في الهاتف بوقت واحد بدون الحاجة للخروج من المتصفح ومن ثم الدخول للتطبيق.



2- حجب الإعلانات من المواقع بشكل نهائي

يمتلك تطبيق Snap Search خاصية حجب الإعلانات وحظرها في المواقع بشكل نهائي والتي يتم زيارتها من خلال المتصفح وليس هذا فقط بل سيظهر لك الموقع عدد الاعلانات التي قام بحجبها والتي ستظهر على شكل رقم بجانب رابط الموقع. 


3- حفظ صفحة الانترنت على شكل PDF

الكثير من المتصفحات المشهورة لاتقدم هذة الميزة الا ان تطبيق Snap Search يقدمها بشكل سهل وهي من بين المزايا التي يقدمها المتصفح لمستخدمية 




4- ميزة VPN داخلي في التطبيق


مع تطبيق Snap Search لاتحتاج الى تطبيق VPN لفتح المواقع المجوبة في بلدك كون هذة الميزة تأتي مثبتة داخل التطبيق. ويحتوي المتصفح على العديد من السيرفرات المختلفة من عدة دول فكل ما عليك هو تفعيل الفي بي ان في التطبيق ومن ثم الانطلاق في تصفح المواقع المحجوبة.



5- الوضع الليلي Night Mode

من اجل استخدام المتصفح بسطوح اقل ومريح للعين يقدم تطبيق Snap Search هذة الميزة والتي ستجعل التطبيق بالكامل باللون الاسود بوضع مريح جداً للعين وهذة الميزة يفتقر اليها الكثير من المتصفحات المشهورة.




6- مزايا اخرى اضافية

بالاضافة الى ما تم ذكرة اعلاة هناك الكثير من المزايا المهمة يقدمها المتصفح منها امكانية اخفاء الصور في الموقع الذي تتصفحهة مع ميزة وضع ملئ الشاشة وكذلك ميزة التعديل على النصوص والترجمة والتحكم بحجم الخط والكثير من المزايا التي نتركها لك باكتشافها بشكل كامل بعد ان تقوم بتحميل التطبيق وتثبيتة من الرابط التالي:


رابط تحميل متصفح Snap Search


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات