تطبيق Newton Mail لادارة البريد الالكتروني بشكل مثالي عبر الهاتف

 
تطبيق Newton Mail لادارة البريد الالكتروني واحد من التطبيقات التي ستسهل عليك العمل وادارة البريد الالكتروني والذي حصل على عدة جوائز تقنية. يمكنك من خلال التطبيق الوصول الى بريدك الالكتروني ويدعم Gmail و Exchange و Yahoo Mail و Hotmail / Outlook و iCloud و Google Apps و Office 365 وجميع حسابات IMAP. كل هذة الحسابات يمكنك ادارتها بواجهة واحدة وتطبيق واحد.


ميزات تطبيق البريد الالكتروني Newton Mail


التطبيق سهل الاستخدام وما ان تقوم بتحميل التطبيق فقط قم بالبداية باضافة حساب البريد الالكتروني الخاص بك وهنا ستظهر لك كل رسائل البريد الالكتروني بحيث يمكنك اجراء كل العمليات عليها من انشاء بريد جديد او قراءة رسالة بريد واردة والرد عليها او حذفها. واحدة من اهم مزايا تطبيق نيوتن لادارة البريد الالكتروني هي انة يمكنك الحصول على اشعار بمجرد قراءة رسالة البريد الإلكتروني المرسلة وكذلك معرفة من يقرأ بريدك الإلكتروني مع تتبع للبريد.



البريد الوارد لك عبر الايميل سيكون مرتب وسيخلصك التطبيق من الرسائل المزعجة التي تصلك من عناوين غير معروفة وحتى الرسائل الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي سيتم عزلها بمكان واحد وسيكون التركيز على البريد الالكتروني الوارد. اما في حال قمت بارسال رسالة بالخطأ فلديك خيار التراجع وايضاً يتكامل التطبيق مع تطبيقات متعددة مثل Todoist و Evernote و OneNote و Pocket و Trello و Wunderlist وغيرها من التطبيقات. التطبيق متاح بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق Newton Mail

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات