يتم التشغيل بواسطة Blogger.

LG تطلق أول تلفاز بشاشة قابلة للطي في العالم

أول تلفاز بشاشة قابلة للطي في العالم
 

أطلقت شركة "إل جي" الكورية أول تلفاز في العالم بشاشة مرنة قابلة للطي يمكن وضعها داخل صندوق صغير وإخراجه بصورة آلية عند الحاجة. ويحمل التلفاز إسم "Signature OLED R" ويتميز التلفاز بشاشة مرنة من نوع OLED بقياس 65 إنش وتحمل تقنية البكسل الذاتية الإضاءة والتحكم الفردي في التعتيم لتقديم جودة صورة فائقة.



وبما أن الشاشة مرنة فيمكنها الدخول جزئياً أو كلياً إلى داخل قاعدة سفلية مثبتة ضمن هيكل خاص بحمايتها بالاسفل والخروج منها، والتكيف مع نسب أبعاد مختلفة أو الاختفاء عندما لا تكون قيد الاستخدام. ويمكن أن يتحكم المستخدم بمقاس الشاشة أو يخفيها بشكل كامل وهو ما يمثل ميزة كبيرة في تصميمات المكاتب والمنازل العصرية، التي تعتمد على استثمار أقل المساحات المتاحة.



وبخلاف العتاد المتطور لأول تلفاز بشاشة قابلة للف في العالم، فإن الجهاز يمثل قدرة إل جي على الابتكار وإيجاد إمكانيات جديدة تساهم بشكل مباشر في فوائد المستهلك.ويحرر التلفاز المستخدمين من قيود الجدران، ويتيح للمالكين تنظيم بيئتهم المعيشية دون الحاجة إلى تخصيص مساحة بشكل دائم للشاشة الكبيرة التي تكون مفيدة عند تشغيلها فقط. التلفاز المقدم من LG هو 87000 دولار أمريكي واليك الاعلان الرسمي عن هذا التلفاز:


© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView