سناب شات توفر ميزة جديدة لمستخدمي iOS تعرف عليها

سناب شات توفر ميزة جديدة لمستخدمي iOS تعرف عليها
 

أعلنت شركة سناب شات عن أنها ملتزمة بوعدها بجلب الموسيقى إلى تطبيها الشهير سناب شات - Snapchat. وأعدت الشركة نفسها للمنافسة بشكل أكبر مع تطبيق تيك توك وتطبيق أنستغرام. لان بشكل رسمي أصبحت سناب شات تتيح لجميع مستخدمي نظام (iOS) حول العالم إمكانية إضافة مقاطع الأغاني قبل أو بعد التقاط اللقطات عبر التطبيق بعد ان كانت متاحة في نيوزلندا واستراليا فقط.



وأشارت Snapchat من أنها ستختبر ميزة للسماح للمستخدمين بوضع أصواتهم وستكون متاحة للجميع خلال الأشهر القليلة القادمة. ولا تزال منصة سناب شات تفتقر إلى خلاصة مثل تيك توك التي تدفع المحتوى الموسيقي بشكل كبير إلى المستخدمين. وتركز سناب شات بدلاً من ذلك على شراكاتها مع الناشرين الكبار وتشديد الروابط الاجتماعية بين المستخدمين.



واوضحت سناب شات إن صفقات الترخيص الخاصة بها تغطي أغاني من مجموعة مجموعة وارنر ميوزيك -Warner Music Group ومجموعة يونيفرسال ميوزيك - Universal Music Group ووارنر تشابيل ميوزيك - Warner Chappell Music وغيرها من شركات الموسيقى.



وبخصوص اطلاق الموسيقى فقد تأخرت سناب بشكل عام في جلب الموسيقى إلى منصتها حيث قدمت إنستغرام ملصقات موسيقية للقصص في عام 2019، وطرحت ميزة Reels في هذا العام 2020. وتحتاج سناب إلى جلب الموسيقى إلى منصتها لمواكبة منافسيها  حتى لو كان مستخدمو iOS فقط هم الذين يمكنهم الوصول الى الموسيقى في البداية.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات