لمنافسة تيك توك YouTube تعلن إطلاق YouTube Shorts


لمنافسة تطبيق تيك توك - Tik Tok اطلقت يوتيوب YouTube Shorts لإنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة . وقالت يوتيوب أن خدمتها الجديدة "Shorts" هي تجربة جديدة للفيديو القصير ستكون موجهة لصناع مقاطع الفيديو ومنشئي المحتوى الذين يرغبون في تصوير مقاطع فيديو قصيرة باستخدام هواتفهم.



ماهي خدمة YouTube Shorts التي اطلقتها يويتوب


وتقدم خدمة "YouTube Shorts" للمستخدمين إمكانية تصوير مقطع فيديو لمدة 15 ثانية مع إمكانية دمج أكثر من مقطع قصير في الفيديو الذي يتم مشاركته مع المتابعين. كذلك يمكن تسجيل الفيديو مع الموسيقى وتوفير مكتبة ضخمة من الأغاني التي يمكن الاختيار منها لانشاء مقاطع جديدة.


ايضاً يقدم  YouTube Shorts إمكانية ضبط السرعة مع ضبط عداد التوقيت لبدء التسجيل دون لمس الشاشة كذلك سهولة التنقل بين مقاطع الفيديو القصيرة من خلال سحب الشاشة رأسيا. هذة الخدمة ستظهر بقسم مخصص في تطبيق يوتيوب الرسمي تحت اسم Shorts لعرض واستكشاف المقاطع التي تم تسجيلها وإنشاءها بواسطة الخدمة. وستطلق بشكل رسمي في الهند وبمرور الوقت سيتطلق لكافة المستخدمين حول العالم.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.