تطبيق Shortcut Manager لإنشاء اختصارات للتطبيقات على شاشة ألاندرويد


تطبيق Shortcut Manager هو تطبيق اندرويد يتيح لك امكانية إنشاء اختصارات ملائمة لشاشة هاتفك الرئيسية للتطبيقات بالاضافة الى إنشاء اختصارات للأنشطة خارج التطبيقات ايضاً، لذلك إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التخصيص للتطبيقات على شاشتك الرئيسية أو كنت ترغب في إنشاء اختصارات لوظائف تطبيقات معينة فتطبيق Shortcut Manager هو الخيار المناسب لك.


كيفية إنشاء اختصارات للتطبيقات على شاشة الاندرويد


يمكن إنشاء الاختصارات بطريقة مبسطة ليس فقط للتطبيقات بل حتى للانشطة فعلى سبيل المثال يمكنك انشاء اختصار للاتصال المباشر بجهة اتصال معينة أو إرسال رسالة نصية قصيرة بالاضافة عن وضع اختصارات للبلوتوث والواي فاي والموقع وغير ذلك الكثير من الاختصارات التي تسهل عليك إستخدام هاتفك.


وبالاضافة الى إنشاء الاختصارات للتطبيقات والأنشطة لنظام أندرويد يقدم تطبيق Shortcut Manager ميزات اخرى وهي امكانية صنع ايقونات للتطبيقات. Shortcut Manager متوفر بنسختين المجانية والمدفوعة والتي ستحص على كامل الميزات معها. كلا النسختين متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور ويمكن التحميل من الراوبط التالية:

رابط تحميل تطبيق Shortcut Manager النسخة المجانية  |  النسخة المدفوعة

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.