سعر ومواصفات هاتف Infinix - Zero 8 | مميزات انفنكس زيرو 8


اطلقت شركة Infinix هاتفها الجديد Zero 8 والذي يمتلك خاصية تصوير فيديو بدقة الـ 4K. وقالت الشركة " ان Infinix-Zero 8 يعتبر الهاتف الأفضل في فئته السعرية، حيث يمتلك معالج MTK Helio G90T وقادر على التقاط صور بدقة 64 ميكابيكسل بمستشعر IMX686 من سوني وتصوير سيلفي بدقة 48 ميكابكسل وفديو بدقة 4K"



هاتف انفنكس Zero 8 هاتفم من الفئة المتوسطة بميزات الكبار


يأتي انفنكس زيرو 8 خاصية الشحن السريع حيث ان الجهاز يشحن في ساعة فقط وبشكل كاملاً و 70% في 30 دقيقية  وبالنسبة للشاشة فجاء الهاتف بشاشة كبيرة بقياس 6.85 انش بوضوح عالي الجودة FHD+ مثالية لمشاهدة الأفلام والتصفح حيث تقدم صورة مليئة بالألوان، وتأتي الشاشة بتردد90Hz مما يجعلها مثالية للألعاب مثل ببجي موبايل وفورت نايت وذلك لسرعة استجابتها مع حساسية اللمس العالية بتردد 180Hz.


يأتي هاتف Zero 8 من انفنكس مع أربع كاميرات في الخلف وكاميرتين في الامام وبفضل الوضع الليلي يمكنك اخذ افضل الصور في الظلام، اما المعالج فجاء زيرو8 بمعالج قوي من فئة Helio G90T ثماني النواة مع سرعة تصل الى 2.05 جيجاهرتز اضافة الى ذاكرة عشوائية 8GB ومساحة تخزين 128GB من نوع Ufs 2.1 ذات السرعة العالية. بالنسبة للسعر فسيتم الاعلان عنة في المؤتمر الرسمي لاطلاق الهاتف.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.