كيفية عمل رد تلقائي على رسائل التليجرام بإستخدام تطبيق IM Auto Reply للاندرويد


يعتبر تطبيق Telegram واحد من أبرز تطبيقات المراسلة عالمياً ونجد أن فئة كبيرة من المستخدمين يتواصلون  بشكل دائم مع الاخرين عبر استخدام تليغرام. إذا كنت تتلقى الكثير من الرسائل عبر التطبيق ولم يكن لديك الوقت الكافي للرد على كل الرسائل بنفس الوقت فبإستخدام تطبيق IM Auto Reply يمكنك التخلص من مشكلة الرسائل الكثيرة وعمل رد تلقائي لكل من يتواصل مع عبر تطبيق Telegram.


تطبيق IM Auto Reply لعمل رد تلقائي على رسائل التليجرام


تطبيق IM Auto Reply لعمل رد تلقائي للرسائل الواردة على تطبيقات المحادثة من ضمنها تليغرام - واتساب - فايبر وتطبيقات اخرى يدعمها التطبيق كلها تستطيع عمل رد تلقائي لها. في هذا الموضوع سنسلط الضوء على خطوات عمل رد تلقائي للرسال الواردة عبر  Telegram بإستخدام تطبيق IM Auto Reply ولعمل ذلك إتبع الخطوات التالية:

1- قم بالدخول الى متجر جوجل بلاي ستور من الرابط ادناة وحمل تطبيق IM Auto Reply‏



2- بعد التحميل قم بفتح التطبيق والدخول إليه حيث أنه سيطلب منك الصلاحيات للوصول إلى بعض من إعدادات الهاتف الضرورية لعمل التطبيق قم بالموافقة عليه.


3- من الواجهة الرئيسية للتطبيق قم بتفعيل تطبيق تليجرام والذي سيكون من بين عديد من التطبيقات التي يوفرها لك التطبيق والتي قمت بتثبيتها في هاتفك. ايضاً بالنسبة لبقية التطبيقات يمكنك تطبيق نفس الخطوات.

4- بعد اختيار وتفعيل تطبيق تليجرام من التطبيق قم بإدخال نص الرسالة التي ستكون هي رسالة الرد الفورية التي ستصل للمستخدمين الذين يرسلون لك رسائل في تليجرام.


5- الان يمكنك تحديد الأشخاص الذين ستصلهم هذه الرسالة التلقائية أو تجعل ارسالها يكون للجميع كما ويمكنك تحديد الوقت الذي تريد أن يتم ارسال الرسالة فيها بعد وصول اي رسالة عبر التليجرام.




5- بعد الانتهاء من اعداد التطبيق قم بتفعيل التطبيق ليبدأ بالعمل في خلفية الهاتف من خلال الضغط على أيقونة التفعيل في أقصى أعلى يسار شاشة الهاتف.


6- الان وبعد ان تصلك اي رسالة سيتم الرد بشكل مباشر من خلال تطبيق IM Auto Reply


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.