تحديث نظام ويندوز 10 " اكتوبر 2020" الجديد جاهز للتحميل


اعلنت مايكروسوفت ان تحديث النصف الثاني من عام 2020 المسمى 20H2  ويندوز 10 قد اكتمل وانة تم اطلاقة  للمشتركين في برنامجها التجريبي بوصفه تحديث Window 10 October 2020. ولتجربة تحديث أكتوبر 2020)رسمياً عن طريق Windows Insiders Release Preview Channel، وهي من أكثر القنوات بين جميع قنوات مايكروسوفت التجريبية. ويتطلب تنزيل التعليمات البرمجية التجريبية من مايكروسوفت كجزء من برنامج Insider التسجيل في برنامج Microsoft Insider.


تحديث ويندوز 10 الجديد بشهر اكتوبر 2020


بالنسبة للتحديث قالت مايكروسوفت إنها بدأت بطرح تحديث اكتوبر 2020 بشكل تلقائي للمشتركين التجريبيين الموجودين في القناة التجريبية Beta Channel. وكتب كبير مديري البرامج في مايكروسوفت لوبلانك "بالنسبة إلى المشتركين التجريبيين الذين لم يختاروا سابقاً تثبيت تحديث (أكتوبر 2020) فإنه سيُعرض لهم بشكل تلقائي عبر (تحديث ويندوز) Windows Update".


اما بالنسبة للجديد في تحديث ويندوز 10 أكتوبر 2020 هو متصفح Edge الجديد وواجهة المستخدم المحدثة لقائمة ابدأ بالإضافة إلى بعض الميزات والتحسينات الأخرى على نظام التشغيل ويندوز 10. وكما اشرنا فانة يمكن لمستخدمين  برنامج Microsoft Insider بتحميل التحديث الجديد قبل اطلاقة بشكل رسمي.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.