يتم التشغيل بواسطة Blogger.

رسمياً فيسبوك تعلن عن دمج رسائل مسنجر وانستاجرام


رسمياً فيسبوك تعلن عن دمج رسائل مسنجر وانستاجرام

اعلنت شركة فيسبوك انها ستبدأ وبشكل رسمي استخدام خدمة التراسل لتطبيق مسنجر في تطبيق مشاركة الصور والفيديو انستاجرام، وتعتبر هذة الخطوة هي الخطوة الرئيسية الأولى في خطتها لربط الرسائل عبر مجموعة تطبيقاتها. الخطوة هذة ستتيح ميزات الرموز التعبيرية المخصصة والسمات والتي لم تكن متوفرة سابقاً في انستاجرام كما ستقدم ميزات جديدة، مثل: الرسائل المختفية. ايضاً سيتم اضافة خدمة العثور على مكالمات الفيديو مع جهات الاتصال الموجودة على الطرف الآخر وإرسال رسائل إليها وكذلك ايقافها بدون الحاجة إلى تحميل التطبيقين معاً.



دمج  رسائل مسنجر وانستاجرام في مكان واحد


التحديث الجديد يجب ان يوافق المستخدم علية اولاُ. وبعد الموافقة ستتغير أيقونة التراسل في انستقرام وسيتمكن المستخدم على انستقرام من اعادة توجية الرسائل عبر مسنجر فيسبوك وبحد أقصى قدره خمسة أشخاص للمرة الواحدة. هذة الميزة كان قد اعلن عنها مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك حيث عن رؤيته لدمج ميزة التراسل عبر التطبيقات.وتهدف شركة فيسبوك في النهاية إلى دمج واتساب مع مسنجر وإنستاجرام.


كذلك واعلن رئيس فيسبوك مسنجر "ستان تشودنوفسكي" عن إنه لن يجري تبديل فئات جديدة من بيانات المستخدمين بين انستاجرام ومسنجر، فيما عدا ما تم مشاركته بالفعل على المحادثات حيث اعتمدت خدمتا المراسلة على البنية التحتية الخلفية نفسها لسنوات. وتعتبر هذة الخطوة هي الخطوة الاولى من فيسبوك لدمج تطبيقاتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات