تعرف على لعبة Among Us الجديدة التي اطاحت بلعبة PUBG من عرشها


بما ان عام 2020 هو عام المفاجأت فإن المفاجأة الجديدة هذة المرة في عالم الالعاب حيث ضهرت لعبة Among Us والتي اصبحت الاولى على العالم بفترة قياسية صغيرة واطاحت بلعبة ببجي من عرش الصدارة. اللعبة اصبح لها رواجاً كبيراً على منصة Twitch للالعاب والان تتسلل شيئاً فشيئاً الى يوتيوب. في هذا الموضوع سنتعرف على قصة اللعبة ونجاحها السريع.


ماهي قصة لعبة Among Us الجديدة



لعبة Among Us صدرت في شهر يونيو عام 2018 بسعر 5 دولار على متجر ستيم - Steam ومجاناً للاندرويد وiOS ايضاً. فكرة لعبة Among Us هي انك تدخل مع 9 اشخاص في مكوك فضائي ليصبح العدد 10 . انتم الـ 10 طاقم هذا المكوك وهناك اعطال ومهام يجب انجازها في داخل المكوك ماعدا 2 من اعضاء المكوك اسمهم الـ Impsoters- المحتالين. وظيفة المحتالين هي قتل كل اعضاء المكوك. اما الباقيين فوظيفتهم معرفة من هم الـ Imposters


ولمعرفة المحتالين يتم عمل تصويت كل فترة بداخل اللعبة يختار اللاعبين من يشكون فيه انه هو المحتال ليتم طرده خارج المكوك الى الفضاء. هذه هي الفكرة طرد الـ Imposters قبل ان يقتلوا الطاقم كله او يحصل العكس الـ Imposters سيقتلون الفريق بشكل كامل. اللعبة كما قلنا متوفرة لنظامي الاندرويد وiOS وهي متاحة للتحميل من الروابط التالية:

رابط تحميل لعبة  Among Us  للاندرويد   |   للايفون وايباد

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.