كيف يمكنك تشغيل اكثر من حساب واتساب على هاتف اندرويد


الواتساب واحد من اكثر تطبيقات المحادثة استخداماً حول العالم. يقدم التطيق مجموعة من المزايا المهمة لمستخدمية تشمل الدردشة المشفرة والاتصال الصوتي وبالفديو والمزيد. لكن مامسموح بة لكل مستخدم هو تشغيل حساب واحد على كل هاتف ولعمل حساب ثاني تحتاج الى هاتف اخر يكون كل حساب على هاتف. لكن في هذا الموضوع سنقدم لك طريقة تمكنك من تشغيل حسابين واتساب على هاتف واحد.


كيفية تشغيل أكثر من حساب واتساب - whatsapp

هناك الكثير من الطرق التي تمكنك من تشغيل أكثر من حساب واتساب على هاتف واحد وكل هذه الطرق تتفرع  الى قسمين " باستعمال الروت , بدون استعمال الروت" وبما ان الكثير من الهواتف لاتتوفر على روت لذلك سنتطرق الى الطريقة التي يمكن من خلالها تشغيل اكثر من حساب واتساب على الهاتف وبدون روت باستعمال تطبيق استنساخ التطبيقات Parallel Space.

تشغيل أكثر من حساب واتساب باستعمال تطبيق Parallel Space

تطبيق استنساخ التطبيقات واحد من اهم التطبيقات التي توفر لك نسختين واكثر من كل تطبيق وبالتأكيد هنا سنعمل على توفير نسخة ثانية من تطبيق واتساب لتشغيلها كنسخة مستقلة عن التطبيق الاول. يمكنك فعل ذلك من خلال الخطوات التالية:


1- قم بتحميل وتثبيت تطبيق Parallel Space من هنا.

2- قم بفتح التطبيق بعد تثبيته على هاتفك.


3- من واجهة التطبيق اضغط على علامة + لتظهر لك قائمة بالتطبيقات ومن بينها تطبيق واتساب.

4- قم بتحديد تطبيق واتساب لعمل نسخة ثانية من التطبيق.


5- بعد اكمال استنساخ تطبيق الواتساب ستكون لديك نسخين الاولى هي النسخة المثبيتة من جوجل بلاي.
    والثانية هي النسخة التي تم عملها من خلال تطبيق Parallel Space.

6- يمكنك عمل حسابك الثاني وبكل سهولة واستخدامها على هاتف واحد مع النسخة الاولى.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.