كيفية انشاء افاتار خاص بك على تطبيق Bitmoji


أصبحت الشخصيات الكارتونية هي أبرز وسيلة يرغب المستخدمون مشاركتها مع الأشخاص الآخرين في محادثات الشات عبر الانترنت كون ان الشخصية الكارتونية سينشئها الشخص وتكون قريبة من الشكل الحقيقي. تطبيق Bitmoji هو واحد تمكنك من إنشاء شخصية أفاتار- Avatar أو صورة كرتونية وذلك بالاعتماد على الكثير من الأدوات والتركيبات التي يضمها التطبيق لإنشاء افاتار يشبهك. في هذا الموضوع سنتعلم خطوة بخطوة لطريقة إستخدام التطبيق والوصول الى الافاتار الخاص بك.



خطوات إنشاء افاتار عبر تطبيق Bitmoji


بالبداية قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي ستور من خلال الرابط في الأسفل لتحميل تطبيق Bitmoji


بعد تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف قم بتشغيلة وسيطلب منك تسجيل الدخول وهنا نختار التسجيل إما بالايميل، أو من خلال التسجيل عبر تطبيق سناب شات. ومن ثم تتأكيد  منعملية التسجيل سواء عبر Snapchat او الايميل.



بعد اكمال تسجيل الدخول قم باختيار الجنس ذكر أو أنثى. كل هذا من أجل تهيئة التطبيق ووضعه في وضع الاستعداد لتصميم صورة خاصة بالذكور أو صورة خاصة بالإناث لتركيب الافاتار.





الان قم بمنح الصلاحيات أو الأذونات للتطبيق من أجل الوصول إلى الكاميرا ويجب عليك أن تأخذ صورة سيلفي من خلال كاميرا تطبيق Bitmoji ومن خلال هذه الصورة سيبدأ التطبيق بإنشاء شخصية مشابهة لك.


بعدها سيترك لك التطبيق حرية تصميم الصورة من خلال ضبط الصورة ا الشخصية وملامحها واختيار الملابس ولك الحرية في إجراء التعديلات الكفيلة بالحصول على افاتار مشابهة لدرجة كبيرة لشخصيتك في الواقع. بمجرد الانتهاء اضغط على خيار حفظ.

بتطبيقك لهذة الخطوات البسيطة ستحصل على افاتار خاص بك مع تطبيق Bitmoji. بالنسبة للتطبيق فهو متوفر بشكل مجاني لمنصتي الاندرويد وiOS ويمكن تحميلة من الروابطة التالية:

رابط تحميل تطبيق Bitmoji  للأندرويد  |   للأيفون

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.