تطبيق LitePass يوفر لك كل تطبيقات لايت التي يمكن تثبيتها على هاتفك


ان اغلب التطبيقات المشهورة لديها نسختين، الاولى النسخة الكاملة بكافة الميزات ونسخة اللايت التي تألتي بميزات اقل ولكنها مصممة للهواتف التي تكون مواردها اقل ايضاً وكلك للمستخدمين الذي يعانون من ضعف الانترنت ، مثال ذلك تطبيقات فيسبوك وجوجل والعديد من التطبيقات الاخرى. يبقى السؤال كيف سيعرف المستخدم كافة هذة التطبيقات التي يمكنة تثبيتها. في هذا الموضوع نقدك لك تطبيق يجمع لك هذة التطبيقات في مكان واحد.


كل تطبيقات الاندرويد بنسخة اللايت مع تطبيق LitePass 


تطبيق LitePass هو تطبيق جديد يجمع لك كل تطبيقات اللايت في قائمة واحدة على اساس تقوم أنت باختيار التطبيق المناسب لك وتثبيته على جهازك الأندرويد كم ان هذة القائمة يتم تحديثها باستمرار. ان سبب إنشاء هذا التطبيق هو صعوبة تتبع تطبيقات اللايت كونها تظهر للمستخدمين حسب المنطقة بالرغم من أنها متاحة للجميع ليأتي هذا التطبيق ويوفر قائمة بجميع تطبيقات اللايت.


من قائمة التطبيق الرئيسية ستجد كافة التطبيقات "نسخة لايت" متوفرة امامك وما ان تختار اي تطبيق حتى ينتقل بك الى المتجر لتقوم بتثبيتة على هاتفك. تطبيق LitePass متوفر حديثاً بشكل مجاني ومتاح للتحميل من خلال الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق LitePass

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.