كيفية تشغيل تطبيق سناب شات على نظام الويندوز


سناب شات هو واحد من أكثر التطبيقات شعبية  سواء كان ذلك على أجهزة Android أو iOS. القدرة على تصوير الفيديو ومشاركة الصور في سناب شات وإرسالها للأصدقاء تعطي ميزة لهذا التطبيق. وعلى عكس التطبيقات التي تملكها فيسبوك مثل الـ WhatsApp و Instagram حيث لديها إصدارات الويندوزالخاصة بها فأن سناب شات للأسف لاتمتلك تطبيق للويندوز. ولكن لا تقلق هذا الموضوع مخصص لكم حول كيفية الحصول سناب شات على جهاز الكمبيوتر.



طرق الحصول على تطبيق سناب شات على الويندوز




1- تثبيت سناب شات بإستخدام برامج محاكي لنظام الاندرويد على ويندوز

هناك طريقة بسيطة للحصول سناب شات على ويندوز عن طريق تثبيت محاكي Bluestacks لنظام الاندرويد والذي سيخلق بيئة لتشغيل هذا النظام ببرنامج منفصل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويساعدك على تشغيل تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك القيام بذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات سهلة جدا:


- توجه إلى موقع Bluestacks website وقم بتحميل محاكي Bluestacks.


- قم بتثبيت وتنصيب المحاكي على جهاز الويندوز الخاص بك.
- افتح المحاكي الجديد الخاص بك ومن متجر جوجل بلاي ستور داخل المحاكي حمل تطبيق سناب شات.


بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت بأكملها، يمكنك البدء في استخدام سناب شات على ويندوز عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حسابك على سناب شات. يمكنك استخدام كاميرة الكمبيوتر بعمل سناب خاص بك ونشرها لبقية المتابعين.


2- تثبيت سناب شات بإستخدام نظام Chrome على الويندوز



نظام التشغيل Chrome يدعم جميع تطبيقات الأندرويد، يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول سناب شات بمجرد تثبيت هذا النظام يمكنك استخدام سناب شات على جهاز الكمبيوتر مع كافة الميزات وهذا هو أسلوب عمل التطبيق 100٪. هناك العديد من المحاكيات الاخرى يمكنك تحميلها للحصول على بعض التطبيقات على ويندوز ولدينا بالفعل قائمة من أفضل برامج محاكاة للاندرويد يمكنك الاطلاع عليها من خلال الضغط هنا.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.