فيسبوك تدمج محاثات ماسنجر مع تطبيق انستقرام


في عام 2019 كشف مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك عن خططه لتوحيد جميع خدمات الرسائل الثلاث للتطبيقات التابعة للشركة وهي الـ WhatsApp و Instagram و Facebook Messenger. الان اعلنت الشركة انها قامت بدمج محادثات الفيسبوك مع إينستاجرام بشكل موحد.


الان يمكنك اجراء محادثات فيسبوت وانستقرام من مكان واحد


بعد دمج المحادثات تلقى العديد من المستخدمين في Instagram في الولايات المتحدة تحديثاً جديداً عن التطبيق على شكل رسالة تظهر للمستخدمين والتي تقول: "هناك طريقة جديدة للرسائل على إينستاجرام" ويتم ذكر قائمة من الميزات الجديدة التي سيحصل عليها المستخدمين مع ذكر للميزة التي تسمح للمستخدمين "الدردشة مع الأصدقاء الذين يستخدمون الفيسبوك".


سيكون للمستخدمين في Instagram زر جديد يظهر في أسفل  الشريط الخاص بتطبيق انستقرام لاستخدام الميزة الجديدة.ويقدم التحديث الجديد لتطبيق "إنستغرام" تغييراً كبيراً في نظام الرسائل الخاصة والذي يجعلها نسخة تقريبا من "فيسبوك ماسنجر" ويمكن المستخدم من الاطلاع على الرسائل في أي من التطبيقين.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.