يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تلغرام تطلق خدمة الاتصال عبر الفيديو بشكل رسمي في عيد ميلادها السابع


أعلن مصممو تطبيق المراسلة الشهير "تلغرام" عن إطلاق خدمة الاتصالات عبر الفيديو في التطبيق وذلك بمناسبة مرور الذكرى السنوية السابعة لإطلاق التطبيق. حيث كتب على الموقع الرسمي للتطبيق " يصادف اليوم الذكرى السنوية السابعة لانطلاق تيليجرام. بدأنا في عام 2013 كتطبيق صغير يركز على المراسلة الآمنة وتطورنا منذ ذلك الحين إلى منصة تضم أكثر من 400 ميلون مستخدم. يُعد تيليجرام الآن ضمن قائمة أكثر 10 تطبيقات يتم تنزيلها واستخدامها حول العالم للبقاء على اتصال مع العائلة، التعاون مع رفقاء الدراسة والتنسيق مع زملاء العمل"


النسخة الحديثة من تطبيق تليجرام تدعم مكالمات الفيديو


أشار الموقع الرسمي ايضاً في تدوينة له إلى أنه سيكون بإمكان المستخدم الانتقال بين الاتصال الصوتي والاتصال عبر الفيديو أثناء المكالمة من خلال النسخة الحديثة من التطبيق. كما ستسمح الخدمة الجديدة بتبادل الرسائل النصية عبر التطبيق أثناء الاتصال عبر الفيديو من دون إنهاء الاتصال.



واضافت الشركة " أصبحت النسخة الأولية من المكالمات المرئية متاحة على أندرويد و iOS. يمكنك بدء مكالمة مرئية من صفحة جهة الاتصال الأخرى وتشغيل أو إيقاف الكاميرا في أي وقت خلال المكالمة. كجميع المقاطع المرئية في تيليجرام، تدعم المكالمات المرئية وضع صورة داخل صورة، الأمر الذي سيسمح لك بقراءة المحادثات والقيام بأمور أخرى أثناء المكالمات". هذا ويذكر أن تطبيق "تلغرام" أطلقه الروسي بافيل دوروف في عام 2013. وللحصول على ميزة المكالمات بالفيديو كل ماعليك هو التحديث الى النسخة الجديدة من التطبيق.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView