تطبيق OnePlus Gallery الان يتيح لك تحرير الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية



احدث اصدار من تطبيق OnePlus Gallery اصبح يدعم تحرير الفيديو بدقة 4k والذي كان من المستحيل العمل علية في النسخ السابقة. وحصلت النسخة 3.12.33 من التطبيق على ميزة قديمة تم ازالتها سابقاً وهي امكانية تحرير الفديو البطيئ بحيث عادت مرة اخرى اللى الاصدار الجديد.


التحديثات التي حصل عليها تطبيق OnePlus Gallery

- اضافة خاصية تحرير الفيديو البطيئ.
- مشاركة الصور مع OnePlus TV.
- تحرير الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية.



سابقاً عندما تريد تحرير مقاطع الفيديو على هواتف وان بلس بدقة "4K بمعدل 60 إطار في الثانية"  كانت تظهر  نافذة تخبرك بأن الخيار هذا غير مدعوم، أما الآن ومع الإصدار 3.12.28 من تطبيق المعرض OnePlus Gallery ستتمكن من قص الفيديو وتعديل اللون وإضافة التأثيرات الموسيقى بدلاً من الصوت الأصلي للفديو.


وفي نفس الاصدار أيضاً كما اشرنا هناك خيار تحرير الفيديو بالحركة البطيئة الذي تم تعطيله مع الإصدار 3.12.19 من التطبيق، كما ومن المفترض أن يدعم OnePlus Gallery خيار الإرسال لكروم كاست او OnePlus TV ولكن يبدو أن هذه الإضافة والتي ستصل بشكل تدريجي للمستخدمين. يمكنكم تجربة التحديث الجديد من اصدار التطبيق او تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق OnePlus Gallery

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.