Faily Brakes 2 لعبة السباق اللانهائي تصل الى الاندرويد


اطلقت شركة Spunge Games مؤخراً النسخة الثانية من لعبة Faily Brakes 2 لمستخدمي نظام تشغيل أندرويد عبر متجر جوجل بلاي. مع هذة اللعبة ستكون وظيفتك أن تتسابق على الطريق السريع في محاولة لمعرفة المدى الذي يمكنك الوصول إليه. وتقدم لعبة Faily Brakes 2 عالم Faily التخيلي الذي يجلب معه الكثير من المنعطفات والأنفاق والكهوف والحقولوالذي يضيف طابع مميز على اللعبة.


خصائص جديدة تضاف الى النسخة الجديدة من لعبة Faily Brakes 2


قدّمت شركة Spunge Games في هذا الإصدار خاصية المركبات القابلة للتدمير ويصاحبها في ذلك مزيج من التأثيرات والتي ستضيف إحساساً بالواقعية ناهيك عن الكثير من الحوادث المذهلة. في النهاية يتم إحراز التقدم من خلال ترقية أداء سيارتك في اللعبة. كذلك تتضمّن Faily Brakes 2 وضع سباق الشبح والموجّه لأولئك الذين يفضلون لعب تجارب الوقت.


بالاضافة الى لعبة Faily Brakes 2 فإن شركة Spunge Games لها مكانة مرموقة في قسم الالعاب بفضل سلسلة ألعابها Faily. فهناك ألعاب مثل  Faily Tumbler و Faily Breaks والتي لها الكثير من المستخدمين. اخيراً اللعبة متوفرة بشكل مجاني وبإمكانكم تجربتها على هواتفكم من الرابط التالي:

رابط تحميل لعبة Faily Brakes 2 من متجر جوجل بلاي ستور

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.