كيفية الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب - الفايبر - سناب شات

تطبيق رقم امريكي

الكثير من التطبيقات توفر رقم امريكي مثل تطبيقات Text Plus و Text One لكن الكثير من هذه التطبيقات فشلت في توفير خدمة حقيقية من ناحية صلاحية الرقم وتوفير رقم حقيقي للمستخدمين. يأتي الان تطبيق Voxox والذي يمنحك الان رقماً صالحاً بل في بعض الأحيان يوفر رقماً متميزاً يمكنك اعتماده واستخدامه وسيبقى هذا الرقم حكراً لك في اجراء الاتصالات والرسائل وكأنه تستخدم رقم مسجل بشكل رسمي.



بعد تثبيت وتحميل التطبيق من الروابط في اسفل الموضوع. قم بتشغيل التطبيق ومن واجهة الاعداد الأولى قم بالضغط على زر Sign Me Up لأنشاء حساب جديد. بعدها قم بإدخال بياناتك الرسمية اعمل على تحديد كود الدولة الصحيح وكتابة رقمك الفعلي حيث سيعمل تطبيق Voxox على ارسال كود التفعيل الخاص بحسابك برسالة نصية SMS الى رقمك الفعلي ثم ادخل اسم مستخدم وكلمة مرور ثم اضغط على Sign Me وهنا انتظر رسالة كود التفعيل.


بعد اكمال الاعدادات سينتقل بك التطبيق الى صفحة لإدخال كود التفعيل اعمل على كتابته لتنتقل بعدها الى واجهة التطبيق الرئيسية.


هنا سيمنحك التطبيق رصيد بقيمة 1$ دولار امريكي يمكن استخدامه للاتصالات الدولية خارج الولايات المتحدة كما يمكنك شحنه عند الحاجة لكنه يبقى مجانياً لو قمت بالاتصال على رقم امريكي اخر لكن ما يعنينا هو استخدام الرقم واعتماده على تطبيقات التواصل مثل الواتس اب وفايبر وغيرها.

طريقة تفعيل تطبيق الواتساب على رقم امريكي حقيقي



لتفعيل واستخدام واتس اب بالرقم الذي حصلت علية مع تطبيق Voxox كل ما عليك فعلة هو الدخول الى صفحة تسجيل واتساب وإدخال رقمك الأمريكي الجديد.


ادخل رقمك الأمريكي واضغط OK سينتقل بك التطبيق الى صفحة التفعيل SMS Verification. على تطبيق Voxox ستحصل على رسالة التي تتضمن كود التفعيل في صندوق الرسائل في تبويب Messages حيث ستجد رسالة التفعيل من الواتس اب متضمنة لكود التفعيل.


بعد فتح الرسالة ليس بالضرورة ان تعمل على نسخ الكود والعودة الى تطبيق الواتس وانتظار العد التنازلي حتى النهاية لإدخال الكود. بل يمكنك الضغط على الرابط الموجود اسفل رسالة التفعيل:


أخيراً تطبيق Voxox متوفر للتحميل بشكل مجاني ويمكن تحميلة من الرابط التالية:

رابط تحميل تطبيق Voxox من هنا


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.