تطبيق Avatar SDK لتحويل الصورة العادية لصورة أفتار مميزة


تطبيق Avatar SDK Showcase يقدم لك الامكانية التامة لتحويل أي صورة شخصية عادية لك إلى صورة أفتار شبيهة لتلك الصور التي تظهر في ألعاب الفيديو لشخصيات الألعاب المختلفة. التقنيات التي يقدمها التطبيق هي تقنيات تكنولوجية حديثة ومتقدمة تعتمد على الذكاء الإصطناعي إلى جانب الذكاء البشري حيث ما ان تضيف صورك على التطبيق ستحصل على افتار مميز وتستسطيع تطبيق الحركات التي تريدها على الافتار الخاص بك. في هذا الموضوع سنعلمك طريقة استخدام التطبيق وتحويل صورتك الى افتار.


كيفية إستخدام تطبيق Avatar SDK لتحويل الصورة العادية الى أفتار


بالبداية يجب ان تعرف ان التطبيق متاح بشكل مجاني ولهواتف الاندرويد فقط لذلك ستكون الخطوة الاولى هو الضغط على الرابط التالي للأنتقال الى متجر جوجل بلاي ستور وتحميل التطبيق: تحميل تطبيق Avatar SDK


بعد التحميل قم بتثبيت التطبيق على الهاتف بالبداية سيطلب التطبيق أن تقوم بمنح له صلاحيات الوصول إلى ذاكرة الهاتف والكاميرا. بعدها ستظهر لك الواجهة الرئيسية التي توجد داخل للتطبيق ومن خلال هذه الواجهة يمكنك أن تقوم بالتقاط صورة مباشرة من كاميرة الهاتف او إضافتها الى التطبيق من معرض الصور.


بعد إضافة الصورة سيتم نقلك إلى صفحة أخرى والتي ستظهر الصورة التي قمت باختيارها وأن الصورة المضافة جاري معالجتها وتحويلها إلى صورة أفتار.





بمجرد الانتهاء من تحويل الصورة ستظهر لك أيقونة Open باللون الأخضر أسفل الصورة فكل ما عليك فعله فقط هو النقر على الصورة لعرضها.



بهذة الخطوات تكون قد حصلت على الافتار الخاص بك وكما تشاهدو النتيجة التي ظهرت أمامك. كما يمكنك تحريك الافتار الخاص بك وتطبيق بعض الحركات عليه.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.