تطبيق Aloha Browser متصفح ممتاز يحمي خصوصيتك


تطبيق Aloha Browser هو متصفح انترنت رائع يسمح لك بتصفح الإنترنت مع حماية خصوصيتك في الوقت نفسه. إذا كنت تبحث عن بديل للمتصفحات المعروفة متل كروم وفايرفوكس وغيرها للموبايل فمتصفح Aloha خيار جيد ومناسب لك لإستخدامة في تصفح الانترنت عبر هاتفك.


مميزات متصفح Aloha Browser 


يمتاز المتصفح بواجهة سهلة وبسيطة وكما قلنا ان الهدف الاساسي لة هو حماية خصوصية المستخدم ويمكن ملاحظتها منذ البداية نظراً إلى أنة سيكون لديك خيار تصفح امن لمجموعة من علامات التبويب التي تستخدمها وكذلك من خلال عمل اتصال امن عبر الـ VPN مع لمسة زر واحدة.


بالنسبة لتحميل الملفات الكبيرة أو الصغيرة مع Aloha Browser سهل جداً كما يوفر التطبيق أداة مدير التحميل Download Manager مع امكانية إنشاء مجلد خاص بالمستخدم هذا المجلد تكون لة خصوصية ولن تتمكن التطبيقات الاخرى من الوصول الية، ويمكن للمستخدم حفظ الملفات التي تم تحميلها إلى هذا المجلد. المتصفح متوفر بشكل مجاني لمنصتي الاندرويد و iOS ويمكن تحميلة من الروابط التالية:

رابط تحميل متصفح Aloha Browser     للأندرويد    |     للأيفون

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.