جديد التطبيقات: AniWeather‏ لعرض توقعات الطقس مع رسوم تفاعلية


تطبيقات الطقس من التطبيقات المهمة الواجب تواجدها في كل هاتف للأطلاع على احوال واخبار الطقس. واحد من التطبيقات الجديدة هو تطبيق AniWeather‏ الذي اطلق حديثاَ على منصة الأندرويد ويوفر توقعات الطقس لكل ساعة لمدة تصل إلى 48 ساعة  وكذلك لمدة 7 أيام وحسب المدينة والدولة التي تسكن بها أو لأي دولة أخرى في العالم. وكل البيانات والتوقعات مستندة إلى بيانات الأرصاد الجوية التي تقدمها OpenWeather.


تطبيق توقعات الطقس AniWeather‏  متوفر حديثاً لمنصة اندرويد



من خلال واجهة التطبيق سيتم عرض توقعات الطقس ودرجة الحرارة ونسبة الرطوبة، والضغط الجوي، وسرعة الرياح، مع بيانات خاصة بحالة الطقس ليوم كامل من خلال عرضها على شكل تفاعلي على واجهة التطبيق للمدينة التي تسكن بها.


يمكنك أيضاً التمرير باصبعك للأنتقال إلى الاقسام الثلاث التالية التي تعرض توقعات الطقس لكل ساعة لليوم الحالي، والتنبؤات اليومية للأيام السبعة القادمة والتي تتضمن أيضاً مؤشر الأشعة فوق البنفسجية وأخيراً الرسوم البيانية لدرجة الحرارة وكمية الأمطار وسرعة الرياح، على أن يتم أيضاً عرض رسوم متحركة جذابة استنادًا للظروف الجوية الحالية. التطبيق متوفر حديثاً في متجر جوجل بلاي ستور ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق AniWeatherللأندرويد

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.