يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Wallpaper Expert افضل تطبيق لتحميل خلفيات وصور الاندرويد


الكل يبحث عن التغيير في شاشة الهاتف ومتجر بلاي ستور يحتوي الكثير من تطبيقات الصور والخلفيات المتميزة والجيدة وقدمنا في مدونة تيك فيو مجموعة كبيرة من الخلفيات والصور والتي يمكنك ان تجدها بالضغط هنا. واحد من بين التطبيقات الجديدة هو تطبيق Wallpaper Expert  وهو واحد من التطبيقات المتميزة للحصول على الصور والخلفيات لهاتف الاندرويد كونه يوفر مجموعة متنوعة لكافة الانواع من الصور والخلفيات والتي تناسب حجم شاشة الهاتف وشكل واج الاندرويد في هاتفك.


تطبيق تحميل الصور والخلفيات Wallpaper Expert للأندرويد



في الواجهة يوفر تطبيق Wallpaper Expert الكثير من الاقسام القسم الاول يضيف لك الخلفيات الحديثة التي تم اضافتها للتطبيق من خلال التمرير للاعلى وللاسفل يمكنك التنقل فيما بينها. ايضاً لديك اقسام اخرى في كل واحد منها الصور والخلفيات المتخصصة بها وحسب كل قسم تختارة من القائمة الجانبية للتطبيق.



بالنسبة لطريقة التحميل فما ان تختار صورة ستجد امامك 3 خيارات واحد للتحميل الى استوديو الهاتف والاخر لظبط الصورة كخلفية للهاتف مباشرتاً من التطبيق والثالث سيكون للمفضلة بحيث تستطيع ان تحتفظ بالخلفيات والصور في المفضلة لديك في التطبيق. تطبيق Wallpaper Expert متوفر للتحميل المجاني من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Wallpaper Expert

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات