تطبيق Mi Control Center للحصول على شكل شريط إشعارات هواتف شاومي للأندرويد


تطبيق شاومي Mi Control Center هذا التطبيق الجديد يوفر لكم شريط الاشعارات الخاص بهواتف شاومي الذي يمتاز بانة مشابة لشريط اشعارات نظام iOS 14 بواجهة مميزة تسهل على المستخدم الوصول الى الكثير من الاوامر بشكل سريع من الشاشة الرئيسية ويغير من طريقة إستخدام هاتفك الاندرويد.


غير شكل شريط إشعارات هاتفك مع تطبيق Mi Control Center


لتفعيل وتشغيل تطبيق Mi Control Center وبعد تحميلة على الهاتف اضغط على خيار التفعيل وهنا سيوفر Mi Control واجهتين كل واحدة منها بتصميم مختلف والخيار متروك للمستخدم باختيار اي واحدة منها وكلا الواجهتين يقدمون نفس الادوات لكن مع اختلاف التصميم.


بالنسبة لطريقة التحكم والاستخدام فمن خلال السحب للاسفل من يسار شاشة الهاتف ستتمكن من الوصول الى الاشعارات الواردة الى هاتفك بشكل سريع وبقيم مخصص لها. اما السحب على يمين الشاشة ستتمكن من خلالة الوصل الى الوايفاي، البلوتوث، البيانات، الموقع، وكل الخصائص والادوات التي تحتاجها في هاتفك من شريط الاشعارات.



واحدة من اهم مزايا التطبيق هي انة بامكانك التعديل على الشريط من ناحية التنسيق والالوان والحواف والاضافات وحسب ماترغب بتصميمة وكل هذة الميزات متاحة مجاناً كون التطبيق متوفر مجاناً في متجر جوجل بلاي ستور ويمكن تجربة التطبيق وتحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Mi Control Center

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.